سيلولير إكسبيرت

سيلولير إكسبيرت

  • مقدمة

تختص برمجية "سيلولير إكسبيرت" في تقديم الحلول المتقدمة بمجالات تخطيط شبكات الإتصالات اللاسلكية وإدارة بياناتها وتحسين أدائها. وتم تطوير هذه البرمجية منذ العام  1995 وانتشر إستخدامها منذ ذلك الحين في قطاع الإتصالات لتطبق في أكثر من 36 دولة وهي معتمدة ومستخدمة من قبل ما يزيد عن 90 شركة ومؤسسة، كونها تتميز بإستعمالاتها المتعددة، والدقة الحسابية، ودعمها للعديد من أنواع تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، وسهولة الإستخدام، وما يميزها بإعتبارها منصة تشغيل قوية مبنية على نظم المعلومات الجغرافيةGIS .

إن برمجية "سيلولير إكسبرت" متخصصة بأعمال مشغلي الشبكات الخليوية، شركات الإتصالات، شبكات الإتصالات العسكرية، مزودو خدمات الإنترنت، مشغلوا خدمات الطوارئ، شركات البث الإذاعي وشركات الخدمات الإستشارية، بالإضافة إلى الشركات الأخرى التي تقدم الخدمات المتخصصة بمجالات التخطيط والتحليل واصدار التقارير لشبكات الراديو وزيادة كفائتها.

وتقدم برمجية "سيلولير إكسبرت" لمستخدميها الأدوات والوسائل اللازمة للقيام والمساعدة بتنفيذ عمليات التخطيط، ورفع كفاءة أداء الشبكات، وتحليل المعلومات بدقة، بالإضافة إلى مساهمتها بتخفيض التكاليف التشغيلية ومصاريف البنية التحتية، ويبرز دورها برفع نوعية وجودة الشبكات ومدى تأثيرها بزيادة رضى العملاء.

 

وتدعم برمجية "سيلولير اكسبيرت" مجموعة واسعة من أنواع التكنولوجيا اللاسلكية المشهورة، مثل تكنولوجيا

GSM, TETRA, UMTS/HSDPA, LTE, WiMAX والأنظمة الأخرى التي تعمل ضمن نطاق الترددات التي تبدأ من تردد 150 ميغاهيرتز وحتى تردد 40 غيغا هيرتز.

إن برمجية "سيلولير اكسبيرت" يتم تحديثها وتطويرها بإستمرار لتواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، بالإضافة إلى دعمها المستمر بأحدث الأدوات والوظائف والمزايا للمستخدمين وذلك لتلبية متطلبات وإحتياجات الشركات بالدقة والسرعة المطلوبة.

  • تعريف "سيلولير إكسبرت"

سيلولير إكسبرت:  أداة لتخطيط الشبكات اللاسكلية المتعددة وتحليلها من حيث تكلفتها، تكاملها، وقابليتها للتوسع وذلك بشكل سهل وفعّال.

  • لماذا "سيلولير إكسبرت"؟

يدعم العديد من تكنولوجيا الشبكات اللاسلكية المتوافرة في السوق مثل:

  • Microwave
  • Broadband Access
  • WiMAX, LTE  2G/2.5G, 3G/3.5G, 4G,
  • الشبكات العسكرية.
  • شبكات الإغاثة.
  • والأنظمة الأخرى ذات المجالات الترددية التي تصل حتى 40 غيغا هيرتز.

تعددية الإستخدامات: إن برمجية "سيلولير إكسبرت" توفر للمستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات والوظائف اللازمة لحل وتنفيذ مجموعة واسعة من مشكلات ومهام تخطيط الشبكات. ناهيك عن إعتبارها منصة تشغيل قوية مبنية على نظم المعلومات الجغرافية GIS وذلك من خلال تزويدها بوظائف إضافية متخصصة بالتحليل المكاني والتحليل ثلاثي الأبعاد وغيرها من التحليلات الأخرى.

سهولة التكامل: تدعم برمجية "سيلولير إكسبرت" العديد من صيغ البيانات الجغرافية وبيانات الشبكات الراديوية، والمرتبطة ببنية وهيكلية المعلومات المستخدمة من قبل الشركات. وهذا الدعم يجعل عملية تبادل البيانات والتكامل مع الأنظمة الأخرى بالشركة بسيطة وسهلة.

الإعتمادية: تزود برمجية "سيلولير إكسبرت" الشركات بحسابات عالية الدقة.

المرونة : الفريق الهندسي لبرمجية "سيلولير إكسبرت" ذو كفاءات فنية ومؤهلات عالية، وهو على أتم الإستعداد لتخصيص وتعديل مهام برمجية "سيلولير إكسبرت" وحتى إضافة وظائف جديدة في وقت قصير وفقا للمتطلبات الخاصة بكل عميل.

التناسب مع حجم الأعمال: تتألف منتجات برمجية "سيلولير إكسبرت" من عدة حلول متكاملة ومتجانسة وتعمل على الحواسب المكتبية والخوادم الرئيسية، مما يتيح إمكانية إستخدامه على نطاقات وفئات مختلفة إبتداءً من نطاق الأفراد  ووصولاً إلى المؤسسة كاملة، وسواءً كان المستخدم فنيا، تقنياً أو حتى مديرا تنفيذياً.

إن إختياركم لـبرمجية "سيلولير إكسبرت" وإعتمادها كحل رئيسي في مجال تخطيط الشبكات اللاسلكية وتحليلها، سيمكنكم من إختبار ولمس ميزات برمجيتنا الدائمة التطور، والحصول على أفضل دعم من فريق عملنا ذو الكفاءة والخبرة المهنية والفنية العالية.

إن فريق "سيلولير إكسبرت" يوفر لكم حلول برمجية وخدمات إحترافية عالية بمجال تطوير البرامج، وتطويعها وتخصيصها، وتطبيق الأنظمة المتكاملة، والتدريب عليها، بالإضافة إلى خدمات الدعم والإستشارات حول العالم.